CCISTTACCISTTACCISTTA

بمناسبة ملتقى الاعمال المغربي الليبي الوفد الرسمي الليبي يقوم بزيارة عمل إلى مقر جماعة طنجة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • بمناسبة ملتقى الاعمال المغربي الليبي الوفد الرسمي الليبي يقوم بزيارة عمل إلى مقر جماعة طنجة
على هامش ملتقى الأعمال المغربي الليبي والذي نظم بمدينة طنجة من 08 إلى 10 أكتوبر 2024، نظمت الغرفة زيارة خاصة للوفد الليبي إلى مقر جماعة طنجة حيث كان في استقبالهم السيد عمدة مدينة طنجة، السيد منير الليموري، وعدد من نواب رئيس الجماعة ومدير المصالح وأطر وموظفي الجماعة.
وقد رافق السيد عبداللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مرفوقا بنائبه السيد، محمد سعيد أهروش، الى جانب السيدان وكيل عام وزارة الاقتصاد والتجارة ووكيل بلدية تاجوراء الليبيين ، كما حضر هذه الزيارة السيد ياسين العرود، رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لشؤون المهنيين بإقليمي طنجة والفحص أنجرة، والسيد فؤاد أحلوش الكريستي المدير الجهوي للغرفة وبعض أطر الغرفة، إلى جانب مجموعة من المسؤولين الليبين ورؤساء شركات ومديرين عامين.
خلال هذا اللقاء، تم مناقشة فرص التعاون بين جماعة طنجة والمؤسسات الليبية، وخاصة بلدية تاجوراء مع التركيز على الاستثمارات في القطاعات الحيوية مثل البنية التحتية، السياحة، والتجارة.
وتميز اللقاء بمناقشات تم من خلالها استعداد كل الأطراف لدعم أي مبادرات تعزز التعاون الاقتصادي بين الأطراف، مؤكدين على أن مدينة طنجة تمتلك المقومات الكافية لتكون مركزا استثماريا رئيسيا للشركات الليبية.
هذا الاستقبال يأتي ضمن إطار البرنامج العام لملتقى الأعمال المغربي الليبي والذي ركز في فقراته على مثل هذه المبادرات لبذل الجهود من أجل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، ورفع مستوى التبادل التجاري بين المغرب وليبيا، بما يسهم في دعم النمو الاقتصادي وتوفير فرص استثمارية جديدة.
X
X