CCISTTACCISTTACCISTTA

“ورشة عمل حول “التكوين المهني في قلب التحول الرقمي للمقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • “ورشة عمل حول “التكوين المهني في قلب التحول الرقمي للمقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا
في إطار استراتيجيتها الرامية الى دعم ومواكبة المقاولات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدا، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بشراكة مع “GIAC TERTIAIRE” ورشة عمل حول “التكوين المهني في قلب التحول الرقمي للمقاولات الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا “وذلك يوم الخميس 20 اكتوبر 2022 على الساعة 16 زوالا، بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة.
وذلك بحضور كل من السيد عبد الحفيظ الشركي امين مال الغرفة والسيد فؤاد احلوش المدير الجهوي للغرفة والسيد الحسين زيون عضو بالغرفة والسيد كريم السطي عضو بالغرفة والسيد محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج والسيدة مريم الزكاف اطار بالغرفة .
كما عرف اللقاء مشاركة العديد من الشخصيات الرسمية والمقاولات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدا والفاعلين الاقتصاديين والجمعويين والاعلام والصحافة.
وقد افتتح اللقاء السيد عبد الحفيظ الشركي امين مال الغرفة الذي اشار الى اهمية اللقاء والتي تتجلى في تقديم المستجدات الرقمية في عالم المقاولات وايضا التقنيات الجديدة لتعزيز أدائها وقدرتها التنافسية وتطوير مبيعاتها.
كما عرف اللقاء تقديم عروض ومداخلات في الموضوع من طرف السيدة فرح بحتيت المديرة العامة GIAC TERTIAIRE و السيد محمد كنيدي استاذ جامعي ومدقق دولي في النظم المعلوماتية و السيد على ورياش المدير التنفيذي WINBOOKS MAROC والتي انصبت حول العروض المقدمة في مجال التكوين للشركات الراغبة في اجراء انتقالها الرقم والكيفية التي يمكن بها المضي قدما في تنفيذ هذا التحول كما تم في الاخير تقديم شهادات في الموضوع
X
X