CCISTTACCISTTACCISTTA

ورشة تواصلية خاصة بقطاع الصناعة الغذائية و التجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بالجهة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • ورشة تواصلية خاصة بقطاع الصناعة الغذائية و التجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بالجهة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.
انسجاما مع مقتضيات مهام الغرفة الرامية إلى دعم ومواكبة الفاعلين الاقتصاديين بالجهة وعملا بمضامين البرنامج المسطر بين الغرفة والجمعية المغربية للمصدرين ضمن اتفاقية الشراكة التي تجمع الجانبين والمنفتحة على شركاء آخرين. وفي إطار الاتفاقية المبرمة بين الجمعية المغربية للمصدرين (ASMEX) والوكالة الكندية للتجارة الخارجية والاستثمار واستدامة التجارة (TFO Canada) التي تروم دعم المصدرين المغاربة، احتضنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة صباح يوم الثلاثاء 21 دجنبر2021 ، ورشة تواصلية خاصة بقطاع الصناعة الغذائية و التجميلية لفائدة المقاولين المتواجدين بالجهة الراغبين في التصدير الى الأسواق الكندية.
ترأس اللقاء السيد ياسين العرود عضو الغرفة ورئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية للغرفة لطنجة أصيلة الفحص أنجرة، والسيد زهير بنجلون المسؤول الجهوي لفرع الجمعية المغربية للمصدرين، بحضور السيدة حورية البزراتي رئيسة قسم خدمات المنتسبين والسيد عبد الرحيم العلوي رئيس مصلحة خدمات القرب والسيدة شرين الحراق إطار بالغرفة مسؤولة عن شباك الجمعية المغربية للمصدرين.
كما تميزت اشغال الورشة بحضور السيد الرئيس عبداللطيف أفيلال الذي رحب بالمشاركين و جدد عزم الغرفة مواكبة هذه التكوينات و الأوراش لما لها من أثر مباشر على تعزيز قدرات الفاعلين الاقتصاديين و تعزيز تنافسيتهم.
استفاد من الورشة 13 من مسيري المقاولات المعنيين بالموضوع.
X
X