CCISTTACCISTTACCISTTA

ورشة تكوينية حول موضوع “الرقمنة”

في إطار استراتيجيتها الرامية الى دعم ومواكبة التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بمبادرة من وزارة الصناعة والتجارة وبشراكة مع شركة Glovo Maroc، ورشة تكوينية حول موضوع “الرقمنة” ‘’ وذلك يوم الجمعة 21 يوليوز 2023 على الساعة 15 مساءا بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة .
وقد تراس الورشة التكوينية السيد عبد الحفيظ الشركي امين مال الغرفة الذي في كلمته الترحيبية والتوجيهية رحب بالحضور الكريم ودعا الى ضرورة اقتحام التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا للعالم الرقمي خاصة في ظل التحولات الرقمية السريعة في عالمنا الحالي وذلك من اجل تعزيز نشاطها وتحسين تنافسيتها وضمان استمراريتها.
كما عرف اللقاء حضور ممثل وزارة الصناعة والتجارة السيد عز الدين الصايكو الذي قدم الاطار العام للورشة التكوينية وسياق الشراكة التي تندرج في صدده .
وقد اطر الورشة التكوينية السيدة خديجة برادة ممثلة شركة Glovo Marocالتي قدمت عرضا حول طرق البيع الرقمية والتسويقية والياتها و مستجدات
العالم الرقمي.
تجدر الاشارة ان هذه الورشة التكوينية تروم تمكين التجار والمقاولات من الاستئناس بحلول البيع الرقمية قصد تعزيز نشاطهم وتطوير مبيعاتهم و تحسين القدرة التنافسية لهذه الشريحة من المقاولات الصغيرة والصغيرة جدا.
وحضر اللقاء السادة الأعضاء عبد السلام السليماني و عبد الإله جرجور و ياسين العرود.
ومن الجانب الإداري للغرفة السيدة حورية البزراتي رئيسة قسم المنتسبين والسيدة مريم الزكاف اطار بالغرفة.

X
X