CCISTTACCISTTACCISTTA

ندوة صحفية للاعلان عن تنظيم النسخة الاولى لملتقى التكوين والتشغيل بتطوان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • ندوة صحفية للاعلان عن تنظيم النسخة الاولى لملتقى التكوين والتشغيل بتطوان
نظمت جماعة تطوان وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بتطوان، يوم الاثنين 01 يوليوز 2024، على الساعة 11 صباحا، بمقر ملحقة الغرفة بتطوان ببناية الأشغال العمومية ندوة صحفية للاعلان عن تنظيم النسخة الأولى لملتقى التكوين والتشغيل بإقليم تطوان من 3 إلى 5 يوليوز 2024 بالباب السفلي بتطوان، والذي يجمع الفاعلين في مجالات التكوين، والوساطة في التشغيل وإنشاء المقاولات والإدماج في سوق الشغل في القطاع العام والقطاع الخاص والمجتمع المدني.
ترأس أشغال هذه الندوة السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة، و السيد ناصر الفقيه اللنجري النائب الأول لرئيس جماعة تطوان، والسيد توفيق بنحليمة مدير الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بتطوان.
كما عرفت هذه الندوة حضور السيدات والسادة أعضاء الغرفة: فاطمة الزهراء بولعيش، ومصطفى بناجي مقرر الغرفة، وعبد الله لكراطعي، ومحمد الصنهاجي، وعن الادارة السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي بالغرفة، وأطر محلقة تطوان.
يهدف هذا الملتقى الأول إلى التعريف بمختلف المؤسسات الفاعلة في مجالات التكوين والتشغيل وريادة الاعمال من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني باقليم تطوان، وكذا تقريب العرض من الطلب على مستوى سوق الشغل، وتقريب مؤسسات ريادة الاعمال من حاملي افكار المشاريع، الى جانب ترسيخ هذا النشاط كموعد قار كل سنة، يعنى بربط التكوين بالتشغيل بالإقليم وانشاء منصة تجمع بين الفاعلين في مجالات التكوين والوساطة في الإدماج وإنشاء المقاولة والتشغيل بإقليم تطوان في القطاع العام والخاص والمجتمع المدني.
كما حضر هذه الندوة العديد من المنابر الاعلامية الجهوية والوطنية، بحيث تم طرح العديد من الأسئلة والتي تمت الاجابة عليها من طرف المسؤولين الحاضرين.
X
X