CCISTTACCISTTACCISTTA

ندوة حول مستجدات قانون المالية لسنة 2022 والتغطية الصحية للمهنيين بشفشاون

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • ندوة حول مستجدات قانون المالية لسنة 2022 والتغطية الصحية للمهنيين بشفشاون
في إطار فعاليات الأيام التجارية في نسختها الثلاثة عشر تحت شعار: ‘’ من اجل انطلاقة جديدة و دينامية قوية تجارية و سياحية بالجهة ‘’ ، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة شفشاون بالمركب الثقافي والرياضي بشفشاون يوم الثلاثاء 15مارس 2022 على الساعة الخامسة مساء لقاءا مفتوحا مع التجار و المهنيين حول مستجدات قانون المالية لسنة 2022 والتغطية الصحية للمهنيين من تأطير مديرية الضرائب والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
حضر هدا اللقاء السادة الاعضاء : مصطفى بناجي مقرر الغرفة، عمر السيخت، محمد الامين الرملي، عبد المالك الكوطيط، محمد السفياني، محمد التوناتي، رندةالحنفي. واطر الغرفة السادة : ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان، محمد حجاجي رئيس مصلحة التكوين، اشرف صالح مسؤول على حاضنة المقاولات بتطوان.
افتتحت أشغال هدا اللقاء بكلمة السيد ناصر الفقيه اللنجري مُسيّر اللقاء منوّها بأهميته خصوصا الاثار الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، كما يعتبر استمرارا للقاءات سابقة في نفس الموضوع كما رحب بالحاضرين ، تلتها كلمة كل من السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة و السيد مولاي عمر السيخت نائب رئيس جماعة شفشاون، والسيد ماجد اليوسفي ممثل المديرية الإقليمية للضرائب و السيد خالد شطرات ممثل المديرية الإقليمية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و قد تم مناقشة مجموعة من المواضيع أهمها :
– مستجدات قانون المالية 2022
– كيفية الاستفادة من التغطية الصحية والتقاعد.
X
X