CCISTTACCISTTACCISTTA

ندوة اخبارية حول برنامج “انا مقاول”

في اطار انشطتها التوعوية و التحسسية نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة بشراكة مع المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة ندوة اخبارية حول برنامج “انا مقاول” والذي يأتي في اطار سلسلة من الندوات التحسيسية التي اطلقتها الغرفة والمديرية والتي تروم التعريف ببرنامج “انا مقاول” اهدافه و مكوناته وتطلعاته. وذلك يوم الاربعاء 6دجنبر 2023 على الساعة الحادية عشر صباحا بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة.
افتتح اللقاء السيد انور الاربعي النائب الرابع لرئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة والذي رحب بالحضور الكريم و اكد من خلال كلمته ان تنظيم هذه الندوة الاخبارية، يأتي من حرص وسعي الغرفة الشديدين على دعم ومواكبة المقاولة بشتى اشكالها في جميع مراحل دورة حياتها . وثمن هذه الخطوة التي اطلقتها الحكومة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، لفائدة المقاولات و التي ستمكن من الإسهام في بعث دينامية جديدة للاقتصاد الوطني خاصة لقطاع المقاولات .
كما قدم السيد ممثل المديرية الجهوية للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة عرضا مفصلا حول برنامج انا مقاول والذي يروم مواكبة 100.000 رائد أعمال وحامل مشروع ومقاول ذاتي ووحدات اقتصادية غير مهيكلة والمقاولات الصغرى الراغبة في الاندماج ضمن النسيج الاقتصادي المهيكل في أفق 2026، من خلال إحداث جيل جديد من الخدمات العمومية الموائمة للاحتياجات الخاصة لهؤلاء الفاعلين الاقتصاديين.
وقد عرفت الندوة حضور متميز لأرباب المقاولات وحاملي المشاريع.وحضر من الجانب الادراي للغرفة اطر وموظفي قسم الدعم والترويج السيد محمد يجو والسيد عبد الرحيم اشرقي والسيدة مريم الزكاف.
X
X