CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الاجتماع التقني للجان عمل جامعة غرف البحر الأبيض المتوسط ASCAME

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الاجتماع التقني للجان عمل جامعة غرف البحر الأبيض المتوسط ASCAME

شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ممثلة في شخص مديرها الجهوي السيد ربيع الخمليشي، في اجتماع عن بعد  نظمته الكتابة العامة لـجامعة غرف الحوض المتوسط   ASCAME  يوم 26 مايو  2021  وذلك من أجل دينامية  وتحفيز لجان العمل التابعة لها.

كما شارك ايضا في هذا الاجتماع كل من السيدة ندى جيواك والسيدة سعاد صباح المكلفتان بتتبع  ملف الاسكام ASCAME بالغرفة.

هذا وركزت ممثلة الكتابة العامة لـ ASCAME السيدة Bianca Mozer على طريقة اشتغال اللجان والقواعد والإجراءات التي يجب اتباعها في هذا الشأن. كما تحدثت  مديرة قسم المشاريع السيدة آنا إسكودا Ana EScuda   عن لمشاريع الجارية لـ ASCAME والفرص المتاحة  ونوع المشاريع التي يمكن أن تتبناها وتدعمها.

ووعيا منها بدور التعاون الدولي في التنمية الاقتصادية لبلدان البحر الأبيض المتوسط ​​، بادرت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في هذا الاجتماع باقتراح مخطط عمل للفترة ما بين 2021-2023  للجنة الطاقات المتجددة التي تترأسها، وذلك من أجل تسريع تطوير هذا القطاع الواعد محليا ودوليا.

وفي الختام ، رحب ممثلو مختلف اللجان  وتحديد جدول زمني للاجتماعات حتى يتمكنوا من تنفيذ مجالات العمل المبرمجة.

X
X