CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الحفل الذي أقيم بمناسبة “ترميم مقر قنصلية فرنسا بمدينة طنجة”

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في الحفل الذي أقيم بمناسبة “ترميم مقر قنصلية فرنسا بمدينة طنجة”
بمناسبة حفل ترميم وتجديد مقر قنصلية الجمهورية الفرنسية بطنجة، وبدعوة من قنصلها العام السيد فيليب تروكيت. وتثمينا للجهود التي تقوم بها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، من أجل تعزيز تعاونها الدولي وتوسيع قاعدة العلاقات والشركاء التجاريين والصناعيين. شارك نائب رئيس الغرفة السيد أنوار أربعي، مرفوقا بالسيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي للغرفة، والسيدة سعاد السباح المكلفة بشؤون الرئاسة، يوم الجمعة 09 يونيو 2023، في هذا الحفل الذي أقيم بمقر القنصلية الفرنسية بطنجة. وتأتي هاته المشاركة في سياق انفتاح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، على المؤسسات والهيئات المتواجدة بمدن الجهة. وذلك من أجل تعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدان التي تمثلها تلك المؤسسات والمغرب عامة، وجهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص.
وقد تميز هذا الحفل بحضور سفير الجمهورية الفرنسية لدى المملكة المغربية السيد كريستوف لوكورتيي. وخلال هاته المناسبة، أتيحت الفرصة للمؤسسات الوطنية المشاركة في هذا الحفل على تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين طنجة وفرنسا على المستوى المحلي، والتأكيد على أهمية توسيع نطاق التبادل التجاري بين البلدين في المجالات المتعددة، بما في ذلك الصناعة، والسياحة، والخدمات.
كما كانت مناسبة للسيد أنوار أربعي عضو المكتب المسير للغرفة خلال حديثه مع مسؤولي القنصلية في ابراز الفرص الاستثمارية المتاحة بمدينة طنجة، والمزايا التي تتمتع بها كمركز اقتصادي وتجاري مهم في المنطقة.
X
X