CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في معرض صناعة وتركيب السيارات في نسخته السابعة

إدراكا منها بالدور الذي تشكله صناعة السيارات ببلادنا عامة وجهتنا خاصة، شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في شخص رئيسها السيد عبد اللطيف أفيلال، الذي كان مرفوقا بنائبه السيد عبد الحميد الحسيسن وكذا السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة. اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022 بطنجة، في انطلاق فعاليات الدورة السابعة لملتقى طنجة المتوسط لصناعة السيارات (Automobile meetings Tangier-Med) التي تنظمها الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات (AMICA)، تحت شعار « أية استراتيجية لإقلاع قطاع صناعة السيارات؟ »، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الملتقى يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. والذي ينعقد خلال الفترة الممتدة من 26 أكتوبر إلى 28 أكتوبر 2022.
ويعتبر هذا الملتقى بحسب منظميه، مناسبة لتقديم آخر الابتكارات والتطورات الحاصلة في مجال صناعة السيارات، وتعزيز فرص الاستثمار وتطوير مجال المبادلات بين المغرب وأوروبا. كما يشكل مناسبة للوقوف على مستجدات صناعة السيارات المغربية، في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا، والتحولات التي شهدتها سلاسل التوريد، وصعوبات التزود بالأجزاء، ووقع ارتفاع أسعار الطاقة على القطاع الصناعي المغربي.
ويشمل برنامج هذه الدورة لقاءات بين المهنيين، وكذا مؤتمرات وموائد مستديرة ينشطها خبراء في المجال، حيث يعتزم المنظمون جمع ثلة من أكبر الفاعلين في المجال على الصعيدين الوطني والدولي، من ضمنهم شركات تركيب السيارات المستقرة بالمغرب وصانعي المعدات من المستوى الأول والثاني بالمملكة، علاوة على اللوجيستيين وممثلي مكاتب الدراسات والإدارات المغربية ذات الصلة بمجال صناعة السيارات.
X
X