CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في فعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة

شارك السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأربعاء 14 دجنبر 2022 بمدينة طنجة ، في افتتاح فعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة. حيث كان مرفوقا بالسادة أعضاء المكتب المسير: النائب الثالث، السيد عبد الحميد الحسيسن، والنائب الرابع، السيد انوار اربعي، ونائب امين المال، السيد أشرف بوجير، ونائب المقرر، السيد بدر الدين اوخيار. والسادة أعضاء الغرفة: ياسين العرود، رشيد الورديغي، محمد خيمي، محمد أمين الرملي، عماد بلحاج. كما حضر هذا الافتتاح السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، ومجموعة من أطرها.
وعرفت انطلاقة اشغال المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة في دورته التاسعة عشرة، والذي يمتد الى غاية 17 دجنبر 2022. حضورا متميزا لممثلي المؤسسات الرسمية والفاعلة والمرتبطة بالقطاع، يتقدمهم السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد عامل إقليم الفحص أنجرة، والسيد رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد رئيس المجلس الجماعي لطنجة، والسيد رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، والسيد المدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال، والسيد رئيس الجمعية الوطنية لصناعة النسيج والالبسة. كما عرف اليوم الأول لافتتاح هذا المعرض حضور العديد من ممثلي الجمعيات والشركات العارضة والمرتبطة بقطاع النسيج.
وقد أكد السيد الرئيس، عبد اللطيف أفيلال خلال الكلمة التي ألقاها بالمناسبة، على أهمية قطاع النسيج ببلادنا، ومكانته المتميزة والاستراتيجية في النشاط الصناعي الوطني عامة، وبجهة طنجة تطوان الحسيمة خاصة. معربا على الاهتمام البالغ الذي توليه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، لهذا القطاع من خلال مواكبتها للمقاولات الجهوية التي تشتغل في ميدان النسيج والالبسة.
وتوج اليوم الأول من افتتاح هذا المعرض، بالتوقيع على اتفاقية إطار للشراكة والتعاون بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والجمعية المغربية لصناعة النسيج والالبسة. كما تفقد السيد الرئيس، والسادة أعضاء المكتب، وأعضاء الغرفة، رواق الغرفة، والبرنامج المسطر، والمحتويات المعروضة بمناسبة مشاركة الغرفة خلال هذا المعرض.
X
X