CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في فعاليات المعرض الجهوي الأول للماء

شارك السيد عبد اللطيف افيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الاثنين 30 يناير 2023 بمدينة العرائش، في إعطاء الانطلاقة الرسمية لفعالية المعرض الجهوي للماء، في نسخته الأولى. ويسعى هذا المعرض الى التحسيس بأهمية المحافظة على الماء. كما سوف تتناول هذه التظاهرة الإشكالات والقضايا التي تهم قطاع الماء، وأهمية هذا المورد الحيوي ببلادنا عموما وجهة طنجة تطوان الحسيمة خصوصا.
ووعيا منها بأهمية موضوع هذه التظاهرة، تشارك غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، برواق خاص بها ضمن الاروقة المعدة للمؤسسات الجهوية المعنية بقطاع الماء. كما سوف يعرض برواق الغرفة، وطيلة أيام المعرض شريط فيديو يروم الى توعية وتحسيس المواطنين ومختلف مستعملي الماء بأهمية الموارد المائية.
ويأتي هذا المعرض المنظم من قبل جامعة عبد المالك السعدي في إطار جهود المملكة في إشراك كافة الفعاليات الوطنية من أجل إيجاد الحلول الممكنة واستغلال الوسائل المتاحة للمحافظة على الماء وترشيد استعمالاته وضمان استدامته. كما يشكل هذا المعرض مناسبة لتبادل الآراء وطرح الأفكار بين المختصين والفاعلين وكذا المجتمع المدني والمنتخبين، لتقاسم الممارسات الفضلى والتقنيات الحديثة في مجال الماء.
X
X