CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في فعاليات الاحتفال السنوي لتعاضدية تأمين أرباب النقل المتحدين

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في فعاليات الاحتفال السنوي لتعاضدية تأمين أرباب النقل المتحدين
شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ممثلة بالسيد عبد الحميد الحسيسن ، نائب رئيس الغرفة، في فعاليات الاحتفال السنوي لتعاضدية تأمين أرباب النقل المتحدين ، وذلك يوم الثلاثاء 23 ماي 2023 بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة. وقد ترأس هذه الفعاليات السيد محمد أطرسا المدير التجاري لتعاضدية تأمين أرباب النقل المتحدين، والذي كان مرفوقا بالمندوبة الجهوية للتعاضدية، سيدة ايناس العوني.
كما حضر هذا الحفل من أعضاء الغرفة، السيد عبد الله الكراطعي، رئيس لجنة النقل الحضري، والسيد عبد الاله السليماني. رئيس لجنة دعم المقاولات الصغيرة والصغيرة جدا. وعن الإدارة حضر كل من السادة: فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، وعبد الرحيم العلوي، رئيس مصلحة القرب
وقد عرف هذا الحفل، حضورا موسعا لمهنيي النقل بالجهة، وممثلي النقابات وأعضاء جمعية سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بالجهة. وكان فرصة للوقوف على أهم ما حققته التعاضدية من انجازات وما راكمته من تجارب منذ ازيد من ثالثة عقود من الزمن.
و قد نوه السيد عبد الحميد الحسيسن، في كلمة له، بالمصداقية التي تميز هذه التعاضدية التي تجعل مهنيي النقل في قلب ومركز اهتماماتها.
في ختام الحفل، كان لمهنيي النقل بالجهة من الحضور ممن حالفهم الحظ نصيب من جوائز قيمة خلقت جوا من البهجة والسرور على المواكبين للحدث الذي وصفوه ضمن ثقافة الاعتراف بالمبهر. لأن النجاح ينبع من العمل الجاد والثقة المتبادلة.
X
X