CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في حفل تنصيب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة

في إطار الشراكة المؤسساتية التي تجمع بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.
شارك السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، مرفوقا بالسيد فؤاد احلوش، المدير الجهوي للغرفة، يوم الاحد 29 أكتوبر 2023، بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، في حفل تنصيب السيد يونس التازي واليا على جهة طنجة تطوان الحسيمة. وعاملا على عمالة طنجة اصيلة، وهو الحفل الذي أشرف عليه السيد عبد الوافي لفتيت. وذلك بحضور مسؤولين ومنتخبين وفاعلين اقتصاديين.
وبهذه المناسبة، أشاد السيد عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، بالسيد يونس التازي، الذي سوف يشغل منصب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، منوها بمساره المهني الغني بتجربة هامة. وعبر عن اطمئنانه الكامل بأن السيد يونس التازي سيكون قادرا على تنفيذ المهام المسندة إليه بجدية واخلاص، وسيكرس وقته وجهده لضمان تحقيق المسؤوليات المسندة إليه بكفاءة تامة.
كما أكد السيد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أن جهة الشمال تمثل صورة مشرقة للمملكة المغربية. يعزى هذا النجاح إلى المقاربة الملكية السامية والرؤية الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله. وهي الرؤية التي تهدف إلى تحويل المنطقة إلى محور اقتصادي مهم وقطب فاعل على الصعيدين الوطني والعالمي.

X
X