CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في حفل افتتاح وحدة صناعية متخصصة في صناعة الملابس الجاهزة بوزان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في حفل افتتاح وحدة صناعية متخصصة في صناعة الملابس الجاهزة بوزان
بمناسبة افتتاح مشروع “دار الاقتصاد الأخضر” التابع لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة وزان، يوم الخميس 25 يوليوز 2024، الذي أشرف على إعطاء انطلاقته الرسمية، السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم وزان والسيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. وهو الحفل الذي عرف حضورا متميزا لشخصيات محلية وجهوية، والوقوف على عدة مشاريع. حيث كان برنامج هذا اليوم حافلا وتم خلاله افتتاح أول وحدة صناعية لشركة “دار ضمانة كونف”، المتخصصة في صناعة الملابس الجاهزة. والتي عرفت مشاركة السيد رئيس الغرفة؛ عبد اللطيف أفيلال الى جانب السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم وزان. وبحضور العديد من الشخصيات المحلية والجهوية المهتمة بتدبير الشؤون العامة، كما حضر هذا الحفل من جانب الغرفة:
– السيد محمد سعيد أهروش نائب رئيس الغرفة
– عادل قيقي رئيس اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم وزان
– فؤاد الأشهب رئيس لجنة الاقتصاد الأزرق بالغرفة
– ياسين العرود رئيس اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة واقليم لفحص أنجرة
– عبد الله بوشتا رئيس لجنة التجارة الداخلية
– عزيز الصوفي عضو بالغرفة
-بالإضافة إلى السيد المدير الجهوي للغرفة.
وتدخل مشاركة وفد الغرفة في تدشين هذه الوحدة الصناعية لتتماشى مع استراتيجية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في تحقيق العدالة المجالية بين أقاليم الجهة. كما تعكس مدى اهتمامها بالتنمية الجهوية، ودعمها لكل الجهود المبذولة في تعزيز التنمية الاقتصادية بكل مناطق الجهة، وتعزيز البنيات التحتية الصناعية لكل مدنها. كما تنضاف هذه الوحدة الصناعية الى المشاريع التي أصبح إقليم وزان قبلة لها، في افق تحقيق المزيد من الاستثمارات الصناعية في وزان، وتشجيع الشركات الأخرى على الاستثمار في المنطقة.
وتجدر الإشارة الى أن هذه الوحدة الصناعية الجديدة “دار ضمانة كونف” سوف توفر فرص شغل لــــــ 150 عامل كمرحلة أولى و 300 عامل أفق 2025 لسكان وزان والمناطق المجاورة، مما سيعزز من الحركة الاقتصادية بالمنطقة ويساهم في تحسين المستوى المعيشي للأسر، بحسب القائمين على المشروع.
X
X