CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في اللقاء التشاوري لتقديم برنامج العمل الخاص بالمشاريع السياحية بإقليم العرائش

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في اللقاء التشاوري لتقديم برنامج العمل الخاص بالمشاريع السياحية بإقليم العرائش
بدعوة من السيد عامل إقليم العرائش انعقد يوم الجمعة 26 يناير 2024 على الساعة الرابعة مساء، بمقر عمالة الإقليم لقاء تشاوري لتقديم برنامج العمل الخاص بالمشاريع السياحية بإقليم العرائش مثل الغرفة في هذا اللقاء السيد سمير الكموني عضو الغرفة بالعرائش.
وقد هدف اللقاء، الذي حضره ممثلون عن عدة مؤسسات بالإقليم ومنتخبون ومهنيون بالمدينة لمناقشة برنامج العمل الخاص بالمشاريع السياحية المتعلقة بالمسارات السياحية في المجال الطبيعي والجبلي بجهة طنجة تطوان الحسيمة عامة وإقليم العرائش على وجه الخصوص.
وقد ثمن الحاضرون هذه المبادرة، التي تعكس المنهجية التشاركية التي تعتمدها عمالة إقليم العرائش، وعملها على تعزيز التعاون والتنسيق بين جميع المتدخلين والفاعلين في القطاع السياحي على المستويين الجهوي والإقليمي. كما ثمن المشاركون برنامج العمل الخاص بالمشاريع السياحية المقترحة، مباركين كافة الجهود المبذولة للنهوض بالقطاع السياحي بإقليم العرائش.
وقد أكد السيد سمير الكموني في خضم كلمته على قيمة مثل هاته اللقاءات التواصلية التي تفتح المجال أمام طرح الاشكاليات التي يعاني منها الاقليم سياحيا وكذا الحلول المطروحة،كما أشار السيد العضو إلى أن اقليم العرائش قد عرف تأسيسا للمجلس الاقليمي للسياحة برئاسة السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وهو الشيء الذي سينعكس ايجابا على المجال السياحي بالاقليم.
X
X