CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في الاجتماع المتعلق بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق- الشطر الأول

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في الاجتماع المتعلق بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق- الشطر الأول
انعقد يوم الخميس 23 يونيو 2022 على الساعة 11 صباحا بمقر عمالة المضيق الفنيدق، الاجتماع المتعلق بتتبع ومواكبة عمل منطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق- الشطر الأول برئاسة السيد والي الجهة، وبحضور عامل عمالة اقيم تطوان وعامل عمالة المضيق الفنيدق وعامل عمالة اقليم الفحص انجرة، ومدراء المصالح الجهوية والمستثمرين المستفدين من هذه المنطقة بالإضافة إلى رئيس جمعية المستثمرين بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.
مثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في هذا اللقاء، السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة مرفوقا بالسيد عبد الله الكراطعي عضو بالغرفة والسيد ياسين الملاح إطار بالغرفة. وقد خصص هذا الاجتماع لدراسة وضعية كل المستفدين من المخازن الشطر الأول للمنطقة ومدى احترامهم لدفتر التحملات، وبدء أنشطتهم من أجل سحب التراخيص لكل من لم يقم بالإجراءات المتعلقة بعمليات استيراد البضائع، وتحريك العجلة الاقتصادية بالمنطقة.
وقد تطرق السيد والي الجهة خلال هذا اللقاء، الى إلزام المستفيدين ببدء الأنشطة وإعطائه التعليمات بإيجاد حلول آنية، إدارية كانت أو قانونية بما يسمح بتفعيل أنشطة الاستيراد والتصدير، وفي نفس الوقت أعطى السيد والي الجهة أوامره بسحب أي ترخيص لكل من لم يقم بأي إجراءات عملية في هذا المجال.
X
X