CCISTTACCISTTACCISTTA

”مشاركة الغرفة في افتتاح الوحدة الصناعية الجديدة لشركة “جي إم دي ميتال طنجة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • ”مشاركة الغرفة في افتتاح الوحدة الصناعية الجديدة لشركة “جي إم دي ميتال طنجة
شارك السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مرفوقا بالسيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، صباح يوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 بمنطقة صناعة معدات السيارات “أوتوموتيف سيتي” بالمنصة الصناعية طنجة المتوسط، في حفل افتتاح الوحدة الصناعية الجديدة لشركة “جي إم دي ميتال طنجة”، وقد أشرف على هذا الحفل السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة.
كما عرف هذا الحفل حضور العديد من الشخصيات السياسية وكذا الفاعلين الاقتصاديين. كعامل إقليم الفحص-أنجرة السيد عبد الخالق المرزوقي، والمدير العام لمجموعة طنجة المتوسط المهدي التازي الريفي، والمدير العام لوكالة إنعاش وتنمية الشمال منير البيوسفي، والقنصل العام لفرنسا بطنجة، والمدير العام لمجموعة رونو المغرب، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار، وممثلين عن الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات، وغيرهم من الشخصيات ذات العلاقة .
ويأتي هذا المشروع الجديد في سياق الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمر الأجنبي للبنيات التحتية الهامة، والمؤهلات البشرية التي تزخر بها بلادنا عامة وجهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص. فبعد تسع سنوات من التواجد والنجاح في “المنطقة الحرة بطنجة”، قررت GMD METAL TANGER، وهي شركة تابعة لمجموعة GMD Group الرائدة في مجال المناولة في قطاع صناعة السيارات، تكثيف وجودها المحلي من خلال افتتاح هذا المصنع الجديد والذي يمتد على مساحة 30 ألف متر مربع. بقيمة استثمارية وصلت خمسون مليون أورو. مما سوف يؤهل مجموعة “جي إم دي ميتال طنجة” بأن تكون من أهم الشركات المرجعية في سك الألواح المعدنية ببلادنا
X
X