CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في اجتماع بخصوص متابعة مشروع “منصة الشباب” الفحص أنجرة.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في اجتماع بخصوص متابعة مشروع “منصة الشباب” الفحص أنجرة.
في إطار تنزيل مشروع “منصة الشباب” الفحص أنجرة و بدعوة مز عمالة الفحص أنجرة، تم عقد اجتماع لجنة المتابعة بتاريخ الخميس 05 يناير 2023.
مثل الغرفة في هذا الاجتماع السيد رشيد الورديغي رئيس لجنة الشراكة مع المؤسسات الوطنية و الجهوية، كما حضر من جانب الإدارة السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة.
من جانب شارك في الاجتماع كل من مصالح عمالة الفحص أنجرة، مؤسسة “الفحص أنجرة مبادرة”، وكالة إنعاش الشغل و الكفاءات ANAPEC، مؤسسة طنجة ميد و ممثلون عن بعض المكاتب الخاصة المكلفة بتتبع المشروع.
و بعد الاستماع إلى عروض كافة المتدخلين، أشاد السيد رشيد الورديغي بالجهود المبذولة للنهوض بالإقليم و أكد على انخراط الغرفة في كل المبادرات الرامية للتشجيع على خلق المقاولة و إدماج الشباب في سوق الشغل.
في هذا السياق، أشار السيد رشيد الورديغي إلى الاتفاقية المبدئية التي تم الاتفاق بشأنها بين الغرفة الجهوية و مجلس الإقليم و عمالة الفحص أنجرة و القاضية بخلق “حاضنة للمقاولات” مؤكدا على التزام الغرفة الجهوية بهذا المشروع و استعدادها لمواكبة حاملي المشاريع و المقاولات الصغرى.
كما أكد ممثل الغرفة الجهوية على استعداده للتنسيق مع باقي المتدخلين بالمنصة في كل المبادرات الرامية لخلق و تمويل المقاولات بإقليم الفحص انجرة.
X
X