CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في أشغال الاجتماع حول مشروع الصندوق الجهوي لدعم المقاولات وجذب الاستثمار وإنعاش الشغل

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في أشغال الاجتماع حول مشروع الصندوق الجهوي لدعم المقاولات وجذب الاستثمار وإنعاش الشغل
في اطار تفعيل برنامج التنمية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة 2022-2027، انعقد يوم الثلاثاء 30 ماي2023 بفندق سولازور لقاء حول مشروع الصندوق الجهوي لدعم المقاولات وجذب الاستثمار وإنعاش الشغل، من تنظيم مجلس الجهة.
مثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في أشغال هذا الاجتماع السيد عبد الحميد الحسيسن النائب الثالث للرئيس مرفوقا بالسيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة والسيد ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة أصيلة و إقليم فحص أنجرة والسيد معاذ ابضالس رئيس لجنة العلاقات الدولية والشراكة -المنطقة الافريقية- وعن الإدارة، حضر السيد محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج.
خلال هذا اللقاء، قدم ممثل عن مكتب الدراسات عرض حول أهم مراحل هذا المشروع وكذا القطاعات والفئات المستهدفة كما تطرق الى سبل الاستفادة من هذا الصندوق وطريقة تقديم طلبات ونسب المنح المخصصة لكل مجموعة من المقاولات.
ويُعد مشروع الصندوق الجهوي لدعم المقاولات وجذب الاستثمار وإنعاش الشغل لجهة طنجة تطوان الحسيمة مبادرة استراتيجية تهدف تشجيع الريادة الاعمال وخلق فرص عمل مستدامة في الجهة من أجل تعزيز مكانة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة كمركز اقتصادي متميز وجاذب للاستثمار
X
X