CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة السيد عبد اللطيف أفيلال في حفل توزيع جوائز برنامج “أنا معاك”.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة السيد عبد اللطيف أفيلال في حفل توزيع جوائز برنامج “أنا معاك”.
في إطار الدعم والمواكبة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة للمهنيين ومشاركتها في الفعاليات التي تهمهم، شارك السيد عبد اللطيف أفيلال؛ رئيس الغرفة، مرفوقا بالمدير الجهوي؛ السيد عبد اللطيف أفيلال يوم الاربعاء 06 مارس 2024 بمدينة طنجة، في حفل توزيع جوائز النسخة الرابعة من برنامج “أنا معاك”. الذي تنظمته مجموعة “التجاري وفا بنك” لدعم المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.
وتأتي مشاركة الغرفة في هذه النسخة الجديدة من المبادرة، تماشيا مع توجهاتها العامة في تعزيز منظومة ريادة الأعمال، ودعم التطور الذي يعرفه نسيج ريادة الأعمال في المغرب عموما وبجهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص.
وخلال هذا الحفل قدم السيد عبد اللطيف أفيلال الجائزة لأفضل مشروع بجهة طنجة تطوان الحسيمة خلال هذه السنة، وذلك بعد الاطلاع على ملفات المرشحين، وإشراف لجنة تحكيم مختصة في «جوائز أنا معاك” التي كانت الغرفة عضوا فيها ممثلة بنائب الرئيس؛ السيد أنوار أربعي.
وتجدر الإشارة إلى أن اهذه الجائزة المالية ترمي إلى تشجيع المرشحين عند بداية رحلتهم في عالم الاعمال. بالإضافة إلى المساهمات المالية، ستقدم المجموعة المصرفية المغربية للفائزين بالجائزة مواكبة طويلة الأجل، لدعمهم في استدامة أعمالهم.
X
X