CCISTTACCISTTACCISTTA

مائدة مستديرة حول قطاع السياحة بمدينة طنجة

في اطار المجهودات التي تقوم بها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة من اجل مواكبة وتحفيز الحركة التجارية بالمدينة العتيقة لطنجة واستثمار المكونات السياحية وانعاش التنمية المحلية وتقوية الجاذبية السياحية والاقتصادية على اثر تضررها من التداعيات السلبية لجائحة كرونا، نظمت الغرفة بمقرها بطنجة، مائدة مستديرة يوم السبت 18 يونيو2022 ،لتدارس رهانات الاقلاع السياحي في ظل التحديات التي تطرحها جائحة “كوفيد 19″ وذلك تحت شعار”معا من اجل تعزيز الجاذبية السياحية بمدينة طنجة” .
وقد ترأس المائدة المستديرة السيد الحسين بن الطيب النائب الاول لرئيس الغرفة مرفوقا بالسيد عبد الحفيظ الشركي امين مال الغرفة ، وبحضور كل من السيد عبد الحميد احسيسن النائب الثالث لرئيس الغرفة و رئيس لجنة السياحة بمجلس الجهة والسيد انوار الاربعي النائب الرابع لرئيس الغرفة والسادة أعضاء الغرفة: – السيد مصطفى بن عبد الغفور والسيد محمد كريم السطي ، والسيد رشيد الورديغي.
وقد ساهمت في هذه المائدة المستديرة كل من:
-مندوبية السياحة بطنجة
-مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة
-المجلس الجهوي للسياحة
-غرفة الصناعة التقليدية
-المركز الجهوي للاستثمار
-جمعية النقل السياحي
-جمعية المرشدين السياحيين
-الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية
-جمعية التراث والتنمية والمواطنة
-اتحاد البازارات بطنجة
-جمعية وكالات الاسفار لجهة-طنجة-تطوان-الحسيمة
-المؤسسة المتوسطية للشباب والديمقراطية
– الرابطة المهنية للتنمية السياحية بالمدينة العتيقة
ومن الجانب الاداري :السيد محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج والسيد نبيل الخمليشي رئيس قسم العلاقات المؤسساتية والسيدة حورية البزراتي رئيسة قسم خدمات المنتسبين والسيدة مريم الزكاف اطار بالغرفة.
وشكل اللقاء، مناسبة تم خلالها التطرق الى اهم الاكراهات والمعيقات التي يعاني منها قطاع السياحة بمدينة طنجة. كما تم استعراض جملة من التوصيات وهو ما من شأنه أن يساهم في رفع جاهزية الفاعلين في المجال السياحي وتعزيز منتوجهم وعروضهم.
X
X