CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء مفتوح حول قضايا الضرائب والجمارك والتغطية الصحية لفائدة التجار والمهنيين بالفنيدق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء مفتوح حول قضايا الضرائب والجمارك والتغطية الصحية لفائدة التجار والمهنيين بالفنيدق
في إطار فعاليات الأيام التجارية في نسختها الثالثة عشر تحت شعار ‘’ من اجل انطلاقة جديدة و دينامية قوية تجارية و سياحية بالجهة ‘’ ، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بقاعة دار الثقافة بالفنيدق يوم الاثنين 28 مارس 2022 على الساعة الخامسة مساء لقاء مفتوحا مع التجار والمهنيين حول مختلف قضايا الضرائب والجمارك والتغطية الصحية من تأطير السيد المدير الاقليمي للضرائب بتطوان ورئيس مصلحة الضرائب بالمضيق والسيد المدير الاقليمي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتطوان والسيد ممثل المدير الاقليمي للجمارك بتطوان.
كما عرف هذا اللقاء جلسة افتتاحية أطرها السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، والسيدة نائبة رئيس جماعة الفنيدق، والسيد نائب رئيس عمالة المضيق الفنيدق، والسيد البرلماني الحسناوي.
كما حضر هدا اللقاء السادة الاعضاء : محمد التوناتي وعبد الله الكراطعي ورندة الحنفي ومحمد الامين الرملي. واطر الغرفة السادة : ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان، وسعيد شفيق وعصام خربوش وسعيد اقشار.
وعرف اللقاء مناقشة صريحة ركزت على المستجدات التي تعرفها المنطقة وخاصة منطقة الانشطة الاقتصادية وسبل انجاحها والاستفادة من خدماتها بعد عروض ركزت على شرح وتحليل مختلف القضايا الجبائية والجمركية المرتبطة بهذه المنطقة وكذا بالقضايا المرتبطة بالتغطية الصحية للتجار والمهنيين مؤكدين جميعا بضرورة مساهمة الجميع في انجاح الاوراش الاقتصادية المهيكلة بالمنطقة والمساهمة فيها بايجابية واستفادة التجار من الفرص المتاحة ودعم التنمية المحلية من اجل استرجاع الاوج التجاري للمنطقة.
X
X