CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء عمل بين الغرفة وجماعة طنجة

استقبل السيد منير ليموري رئيس مجلس جماعة طنجة، مساء يوم الثلاثاء 15 مارس 2022 بمقر الجماعة بطنجة، السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي كان مصحوبا بأعضاء مكتبه المسير، السيد الحسين بن الطيب، النائب الأول للرئيس، السيد أهروش محمد سعيد النائب الثاني للرئيس. السيد أنوار أربعي النائب الرابع لرئيس الغرفة، والسيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة.
كما حضر هذا الاجتماع السيد محمد الغزواني الغيلاني نائب رئيس الجماعة، والسيد اليزيد أيناو، رئيس قسم تنمية الموارد المالية بجماعة طنجة.
وقد كان هذا اللقاء مناسبة لتبادل وجهات النظر حول المواضيع التي تهم تدبير الشأن العام المحلي، ومختلف التحديات المطروحة لمواكبة التغييرات والتحولات الاقتصادية التي تعرفها المدينة.
بحيث نوه السيد عبد اللطيف أفيلال بالاهتمام المشترك للمؤسستين بقضايا التنمية المحلية والعمل الايجابي، وذلك بالانكباب على إيجاد حلول فعالة والإجابة على انشغالات المهنيين والتجار، معربا عن استعداد الغرفة للوقوف إلى جانب منتسبيها مهنيين وتجار وكذا الدفاع عن مصالحهم خاصة بعد تضررهم جراء تداعيات جائحة كورونا، وإيجاد حلول ناجعة لمجموعة من المشاكل المتعلقة بالأسواق الجماعية وسوق الجملة باعتبارها مرافق مهمة بالنسبة لسكان المدينة.
ومن جهته أعرب السيد رئيس جماعة طنجة على انفتاح الجماعة على مختلف الشركاء والمتدخلين في العملية التنموية بالمدينة، وأكد على ضرورة تكثيف الجهود، وانتظام اللقاءات بين كافة الأطراف لمتابعتها للملفات المشتركة والتي تتقاطع فيها اختصاصات الجماعة والغرفة الجهوية.
X
X