CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء حول موضوع الرقمنة والتعريف بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، لفائدة التجار والمهنيين بمرتيل

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء حول موضوع الرقمنة والتعريف بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، لفائدة التجار والمهنيين بمرتيل
في إطار فعاليات الأيام التجارية في نسختها الرابعة عشر تحت شعار ‘’ الرقمنة مفتاح الرواج والتنمية الاقتصادية ‘’ من 17 فبراير 2023 إلى 17 مارس 2023، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بمدينة مرتيل يوم الاثنين 6 مارس 2023 على الساعة الخامسة مساء لقاءا مفتوحا مع التجار و المهنيين حول الرقمنة والتعريف بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.
افتتح أشغال هدا اللقاء السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة بكلمة ترحيبية للسادة المؤطرين والمشاركين كما ذكر باهداف اللقاء وبرنامج هذه التظاهرة، تلته كلمات افتتاحية لكل من السيد جابر اشبون نائب رئيس جماعة مرتيل والسيد عبد الحفيظ العيساوي ممثل المديرية الإقليمية للضرائب بعمالة المضيق- الفنيدق.
بعد ذلك، تم الانتقال الى المحورين المبرمجين في هذا اللقاء، المحور الاول حول الرقمنة من تأطير الاستاذ يوسف امبارش، والمحور الثاني من تأطير السيد أحمد العاصمي ممثل إدارة الجمارك ومسؤول بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق، والسيد يوسف امناد الكاتب العام لجمعية مستثمري منطقة الانشطة الاقتصادية بالفنيدق.
وعرف اللقاء مناقشة رصينة وهادفة تعلقت بمختلف المداخلات المقدمة من طرف المؤطرين بهدف تطوير التجارة بمدينة مرتيل وكذلك تقديم الشروحات الضرورية للتعريف أكثر بمنطقة الأنشطة الاقتصادية بالفنيدق.

X
X