CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء حول مستجدات قانون المالية 2024 بتطوان

في إطار فعاليات النسخة الخامسة عشرة من الايام التجارية الجهوية، تحت شعار “الشباب والعصرنة اساس التطوير والتنمية التجارية” والتي تنظمها هذه السنة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وجماعة تطوان، وهيئة المحامين بتطوان، وبشراكة مع المديرية الإقليمية للضرائب ،انعقد يوم الجمعة 26 ابريل 2024 على الساعة الرابعة والنصف زوالا بمقر هيئة المحامين بتطوان ، لقاء حول موضوع “مستجدات قانون المالية لسنة 2024 “
افتتحت اشغال هذا اللقاء بكلمات ترحيبية لكل من السيد عبد اللطيف افيلال رئيس الغرفة، والسيد مصطفى بناجي نائب رئيس الجماعة، والاستاذ المموحي, عضو هيئة المحامين بتطوان.
واستمع الحاضرون من منتخبين ورؤساء جماعات، ورؤساء وممثلي مصالح خارجية، ومحامون، ورؤساء جمعيات مهنية، ومهنيات ومهنيين من تجار وصناع وأرباب خدمات، ونساء ورجال الاعلام، وطلبة وغيرهم إلى عدة عروض حول مستجدات قانون المالية 2024 اطرها كل من المدير الإقليمي للضرائب بتطوان، ورئيس المصلحة الإقليمية الوعاء الضريبي بنفس المصلحة، والمدير الإقليمي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتطوان، وممثل عن المديرية الإقليمية للجمارك بتطوان، وعضو المجلس الوطني للهيئة المغربية للمحاسبين المعتمدين. كما كان اللقاء فرصة للتواصل ومناقشة القضايا التفصيلية من لدن الحضور والتي لقيت ردودا مهمة من لدن المؤطرين.
كما عرف هذا اللقاء توقيع اتفاقية شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ومصحات الهلال الأحمر المغربي بالجهة قصد استفادة مهنيي الجهة واسرهم من الخدمات الصحية المعروضة في هذه المصحات.
وحضر هذا اللقاء الهام عن الغرفة كل من النائب الأول للرئيس السيد الحسين بن طيب والسيدات والسادة أعضاء الغرفة، والمديرين الجهوي وملحقة الغرفة والطاقم الإداري للغرفة.
وقد خلص هذا اللقاء الذي لقي استحسانا كبيرا من لدن التجار والمهنيين الى مجموعة من المقترحات والتوصيات ستعمل الغرفة على تنزيلها ضمن برنامج عملها.
X
X