CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء تواصلي وتكويني مع أطر الغرفة الجهوية

عرفانا بالجميل وكنوع من التقدير، والاعتراف بما قدمه الموظفون والموظفات من أطر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. خلال أيام فعاليات الملتقى الثالث حول المناطق الصناعية (16،15 و17 نونبر 2022) . وبمبادرة من السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي، عقد يوم الثلاثاء 22 نونبر 2022، لقاء بالمقر الجهوي للغرفة. حيث تقدم بالشكر لجميع أطرها، سواء أولئك المتواجدين بالمقر الجهوي أو بمقرات ملحقاتها، على مساهمتهم الجماعية أيام الملتقى وقبلها خلال الأيام الإعدادية لذلك.
وبهذه المناسبة، قدم خبير في التنمية الذاتية وطرق التواصل، عرضا حول الذكاء الجماعي الذي يتطلب وضع أهداف واضحة لكل مشروع يتم التفكير في إنجازه، للوصول للأهداف المرجو تحقيقها. وكشرط للنجاح، وجب اعتماد أليات للتواصل تكون سلسة، وواضحة ومبنية على علاقات متينة بين فريق العمل، يسودها التفاهم والتعاون.
كما انضم إلى هذا الاجتماع السيد أنوار أربعي، نائب الرئيس، الذي كان مرفوقا بالسيد محمد كريم السطي عضو الغرفة. حيث قدم السيد أنوار أربعي، بدوره شكره واعتزازه بأطر الغرفة على كل ما يبذلونه من جهد، وعمل لصالح المهنيين. منوها بالعلاقة الجيدة التي تجمع أطر الغرفة بأعضائها، مشكلين بذلك فريقا متكاملا، يجمعه الانتماء الواحد لمؤسسة الغرفة.
X
X