CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء تواصلي تحسيسي حول موضوع “التغطية الصحية الاجبارية الاساسية عن المرض ” لفائدة المقاولين الذاتيين باقليم العرائش

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء تواصلي تحسيسي حول موضوع “التغطية الصحية الاجبارية الاساسية عن المرض ” لفائدة المقاولين الذاتيين باقليم العرائش
في اطار مواكبة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لمنتسبيها من المهنيين وتحسيسهم بالمستجدات القانونية ، وسعيا منها الى انجاح ورش تعميم الحماية الاجتماعية . تم تنظيم ، يوم الاربعاء 25 ماي 2022 بمدينة العرائش ، لقاء تواصليا تحسيسا حول موضوع ” التغطية الصحية الاجبارية الاساسية عن المرض” بشراكة مع المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي .
ترأس هذا اللقاء السيد حسن الحسناوي عضو الغرفة ورئيس اللجنة الاقليمية الاستشارية بالعرائش .وقام بتنشيطه كل من السيد احمد دادسي رئيس وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالعرائش والسيدة هاجر لمشرق ، مكلفة بالزبناء بالوكالة . وحضره السيدان عزيز بن مصباح ومحمد بن حمو عضوا الغرفة بالعرائش وأطر ملحقة الغرفة بالعرائش والسيد امحمد اخلالة عضو غرفة الصناعة التقليدية بالعرائش ومجموعة من المقاولين الذاتين وبعض المهنيين باقليم العرائش .
وقد تميز اللقاء بتقديم السيد احمد دادسي عرضا مفصلا حول مختلف جوانب هذا المشروع وخاصة نظام التأمين الاساسي الاجباري عن المرض لفائدة فئة المقاولين الذاتيين . كما تخلل هذا اللقاء كلمات تثمينية لهذا المشروع الهام تقدم بها السيد امحمد اخلالة عضو غرفة الصناعة التقليدية والسادة اعضاء الغرفة بالعرائش مع التأكيد على أهمية التغطية الصحية بالنسبة للمهنيين وحث المستفيدين الحاضرين على الانخراط في هذا الورش الاجتماعي تنفيذا للاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية التي تبناها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
X
X