CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء تواصلي بطنجة مع شركاء الغرفة بخصوص تحضير مخططها الاستراتيجي 2021__2027

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء تواصلي بطنجة مع شركاء الغرفة بخصوص تحضير مخططها الاستراتيجي 2021__2027
احتضن مقر الغرفة بطنجة يومه الجمعة 01 أكتوبر 2021 لقاء تواصليا مفتوحا مع السيدات و السادة رؤساء و مسؤولي المصالح الخارجية الجهوية والمؤسسات العمومية و الهيئات المنتخبة و الجمعيات المهنية و باقي شركاء الغرفة. ويأتي هذا اللقاء في سياق التحضير لمشروع المخطط الاستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة 2021-2027، واعمالا للمقاربة التشاركية التي اعتمدتها الغرفة في إعداد هذا المشروع.
ترأس هذا اللقاء السيد عبداللطيف أفيلال رئيس الغرفة مرفوقا بأعضاء المكتب السادة: الحسين بن الطيب النائب الأول للرئيس و محمد سعيد أهروش النائب الثاني للرئيس و عبدالحميد الحسيسن النائب الثالث للرئيس و أنوار أربعي النائب الرابع للرئيس، و ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة والسادة أعضاء الغرفة و كذا السيدات و السادة رؤساء الأقسام والمصالح و أطر المؤسسة.
بعد كلمة ترحيبية للسيد الرئيس، قدم السيد المدير الجهوي عرضا تأطيريا حول أرضية مشروع المخطط، أعقبه تدخل السيدات والسادة ممثلي المؤسسات والهيئات الحاضرة، و الذين أثروا النقاش باقتراحات مهمة وأفكار قيمة انصبت في مجملها على ضرورة تحقيق الالتقائية و التكامل في عمل المؤسسات وإعطاء أهمية كبرى للعدالة المجالية و المقاولات الصغرى و المتوسطة، مع التأكيد على التكوين كرافعة أساسية لتنافسية المقاولة، بالإضافة الى العديد من الأفكار و الاقتراحات التي تفاعل معها السادة أعضاء المكتب ، وذلك في أفق بلورة مخطط يستجيب لتطلعات المهنيين والشركاء.
عقب هذا النقاش تم عرض المنصة الرقمية التي أحدثتها الغرفة والمتعلقة بمقترحات الشركاء وعموم المنتسبين والتي يمكن الولوج اليها مباشرة عبر الرابط التالي:
X
X