CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة و مجلس الجهة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة و مجلس الجهة
في إطار علاقة التعاون و الشراكة التي تجمع بين الطرفين، استقبل السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، بحضور السيد عبد اللطيف الغلبزوري، نائب رئيس مجلس الجهة، يوم الخميس 6 يناير 2022، السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي كان مصحوبا
بكل من السيد الحسين بن الطيب، النائب الأول للرئيس، والسيد أهروش محمد سعيد، النائب الثاني للرئيس، والسيد أنوار أربعي، النائب الرابع للرئيس والسيد عبد الحفيظ الشركي، أمين المال، والسيد أشرف بوجير نائب أمين المال، و السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة،والسيد بدر الدين أوخيار، نائب المقرر. كما حضر اللقاء الأطر الإدارية المسؤولة للمؤسستين.
كان هذا الاجتماع مناسبة لتأكيد الشراكة بين الجانبين و فرصة لتبادل وجهات النظر حول المواضيع التي تصب في مجالات تدخلهما ومختلف التحديات المطروحة لمواكبة التغييرات والتحولات الاقتصادية التي تعرفها الجهة، وكذا المساهمة الفعالة في بلورة وإعداد و تنفيذ برنامج التنمية الجهوية و تقاطعاته مع المخطط الاستراتيجي لعمل الغرفة.
وقد خلص الاجتماع الى ضرورة بلورة مشاريع مشتركة و خطة عمل تسمح بالمساهمة الفعالة في التنمية الجهوية المندمجة تماشيا مع مخرجات النموذج التنموي لبلادنا، لاسيما في شقه المرتبط بتعزيز أدوار الهيئات المنتخبة و تحقيق التكامل و الفعالية في أداءها.
X
X