CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء بين رئيس الغرفة والمديرة الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء بين رئيس الغرفة والمديرة الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
في إطار علاقة التعاون التي تجمع الغرفة مع المؤسسات الجهوية ذات الصلة بقضايا المهنيين وتنفيذا لبرنامج عمل الغرفة في شقه المتعلق بالدفاع والترافع عن قضاياهم، عقد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف أفيلال اجتماع عمل مع السيدة بشرى الصافي المديرة الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وذلك يوم الثلاثاء 04 يناير 2022 بمقر الصندوق بطنجة.
حضر هذا الاجتماع من جانب الغرفة السيد الحسين بن الطيب النائب الأول للرئيس والسيد محمد سعيد أهروش النائب الثاني للرئيس والسيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة والسيد ربيع الخمليشي المدير الجهوي، بالإضافة الى مسؤولي المديرية الجهوية للصندوق.
انكب الاجتماع على تدارس القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مواكبة تنفيذ الورش الملكي السامي المرتبط بتعميم التغطية الصحية على المهنيين. حيث استعرضت السيدة المديرة مختلف الإجراءات والتدابير التي تم القيام بها الى حدود الساعة. من جهته عبر السيد رئيس الغرفة عن تثمينه لما تم إنجازه مع التأكيد على ضرورة معالجة الإشكالات المتصلة بالنظام المعلوماتي بما يتيح استفادة جميع المهنيين المعنيين من خدمات الصندوق، مجددا انخراط الغرفة وتجندها لإنجاح هذا الورش الاستراتيجي الهام.
كما كان الاجتماع مناسبة تناول فيها الحاضرون سبل العمل المشترك في العديد من القضايا، لاسيما من خلال تسطير برنامج مشترك لتنظيم تكوينات وحملات للتحسيس والمواكبة والدعم لصالح المهنيين المعنيين.
X
X