CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء بين الغرفة والمندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بخصوص وضعية التموين خلال شهر رمضان

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء بين الغرفة والمندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بخصوص وضعية التموين خلال شهر رمضان
بناء على الاجتماع التحضيري بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بتاريخ 15 مارس 2022، بخصوص الاستعدادات والترتيبات الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك، والمرتبطة بالحالة العامة لوضعية التموين بالأسواق والمراكز التجارية، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع المندوبية الإقليمية للتجارة، يوما تحسيسيا لفائدة تجار المواد الغذائية بالإقليم، وذلك يوم الخميس 24 مارس على الساعة الثالثة بعد الزوال (3 بعد الزوال)، بمقر الغرفة بملحقة الحسيمة.
عرف هذا اللقاء الذي تم افتتاحه بكلمة ترحيبية وتأطيرية للغرفة، ألقتها السيدة مديرة ملحقة الحسيمة، حضور المندوب الإقليمي للتجارة والصناعة والكاتب العام الجهوي للغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وممثلة المكتب الوطني للسلامة الصحية ورئيس جمعية حماية المستهلك بالحسيمة وممثل قسم التنسيق والشؤون الاقتصادية بالعمالة. كما حضره أطر قسم الدعم والترويج بالملحقة وأطر المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بالحسيمة.
وشكل هذا اللقاء مناسبة لتقييم وضعية التموين وتزويد السوق المحلية بالمواد الاستهلاكية التي يكثر عليها الطلب خلال شهر رمضان. وتم التأكيد من طرف الجميع على أن الأسواق المحلية تعرف وفرة المواد الاستهلاكية وتعرف استقرارا في الأسعار باستثناء بعض المواد التي تأثرت بفعل تأخر التساقطات المطرية والوضعية الاقتصادية العالمية.
وخلص اللقاء باقتراح مجموعة من التوصيات التي من شأنها تعزيز الأسواق المحلية بالمواد الاستهلاكية وضمان جودة المواد والمنتجات الغذائية والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.
 
X
X