CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء بوزان حول إعداد مشروع المخطط الاستراتيجي 2021-2027

انعقد يوم الإثنين 27 شتنبر بمدينة وزان اجتماع عمل ترأسه السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة مرفوقا بالسادة: الحسين بن الطيب النائب الأول للرئيس، وأنوار أربعي النائب الرابع للرئيس، والسيد مصطفى بناجي، مقرر الغرفة، وبين أعضاء الغرفة بالإقليم السادة: محمد صوفي، ومحمد الطاهري، ومحمد حجري، وعادل قيقي. وحضره عن الإدارة السادة: ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة، ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة تطوان، محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج، وأشرقي عبد الرحيم رئيس مصلحة الترويج والبحث عن مصادر التمويل. كما حضره كل من السيد خالد الابراهيمي عضو المجلس الجماعي لوزان والسيد رشيد قنطار عضو سابق بالغرفة وفاعل اقتصادي وصناعي.
وتعتبر محطة وزان المحطة السادسة والأخيرة في إطار جولة المكتب المسير التي شملت مجموع أقاليم الجهة، وذلك في إطار الاستراتيجية التشاركية التي تعتمدها الغرفة من أجل صياغة مشروع مخططها الاستراتيجي للفترة 2021-2027.
للإشارة فالمخطط الاستراتيجي للغرفة مبني على رؤية ورسالة وقيم. ففي أفق 2030، تطمح الغرفة وفق رؤيتها أن تكون رائدة ومنفتحة على محيطها، تمثل بامتياز جميع المهنيين وتساهم في مشاريع اقتصادية مهيكلة، عبر رسالة هدفها خدمة وإرضاء المهنيين والشركاء بجودة ونجاعة.
X
X