CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء بشفشاون مع أعضاء الغرفة حول إعداد مشروع المخطط الاستراتيجي 2021-2027

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء بشفشاون مع أعضاء الغرفة حول إعداد مشروع المخطط الاستراتيجي 2021-2027
في إطار اللقاءات التواصلية الرامية إلى التحضير لإعداد مشروع ” المخطط الاستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة 2021-2027 ، انعقد يوم الإثنين 27 شتنبر 2021  بمدينة شفشاون اجتماع عمل بين السادة أعضاء المكتب المسير برئاسة السيد عبداللطيف أفيلال، رئيس الغرفة مرفوقا بالسادة: الحسين بن الطيب النائب الأول للرئيس ، وأنوار أربعي النائب الرابع للرئيس ، والسيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة وبين أعضاء الغرفة بإقليم شفشاون السادة : عبدالمالك الكوطيط ، حاتم الحميدي ، محمد السفياني ، مولاي عمر سيخت ، ومحمد أمين الرملي.
كما حضر هذا اللقاء السيد ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة بالإضافة إلى السادة ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة تطوان، محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج، وأشرقي عبد الرحيم رئيس مصلحة الترويج والبحث عن مصادر التمويل.
خلال هذا الاجتماع وهو الخامس ضمن سلسلة لقاءات تنظمها الغرفة مع السادة الأعضاء بكل أقاليم الجهة والذي يدخل في إطار الاستراتيجية التشاركية التي تنهجها الغرفة مع أعضائها ومنتسبيها لاستقبال مقترحاتهم وأرائهم قصد بلورتها وإدراجها ضمن المخطط الاستراتيجي 2021-2027.
وتعتبر اقتراحات السادة الأعضاء مقومات أساسية لهذا المخطط الذي يتضمن ثلاث محاور أساسية وهي: محور المواكبة ومحور الدعم والترويج ومحور التمثيل والاستشارة، بالإضافة إلى ثلاث دعامات أساسية وهي: الإدارة والحكامة، التواصل والنظام المعلوماتي، والتعاون الدولي والشراكات. وقد تم اعتماد هذه المحاور والدعامات بناء على نتائج مرجعيات عدة، مكنت من إعطاء تصور أولي حول مجموعة من الأهداف الاستراتيجية والبرامج والمشاريع.
X
X