CCISTTACCISTTACCISTTA

لجنة التكوين بالغرفة تعقد لقاء بتطوان

انعقد يوم الجمعة 14 ابريل 2023، اجتماع لجنة التكوين والتعليم بملحقة الغرفة بتطوان ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا. وقد تضمن جدول اعماله النقط التالية:
_ تقديم مقترحات بخصوص تنزيل المخطط الجهوي للتكوين.
_متخلفات
وقد ترأس الاجتماع السيد منصف ازماني، رئيس اللجنة، وحضره كل من السيد رئيس الغرفة عبد اللطيف افيلال والسيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة والسيد رئيس اللجنة الإقليمية الاستشارية لتطوان المضيق الفنيدق محمد طه العسري والسادة موهب القاسمي ومراد بنونة ومحمد امين الرملي اعضاء اللجنة. كما حضر هذا الاجتماع السيد فؤاد احلوش، المدير الجهوي للغرفة والسيد ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة الغرفة بتطوان والسيد محمد حجاجي رئيس مصلحة التكوين و التشبيك بالغرفة.
وفي بداية هدا الاجتماع أعرب السيد منصف ازماني عن سعادته لتنظيم هدا الاجتماع في هدا الشهر المبارك ليعطي الكلمة للسيد المدير الجهوي من اجل عرض التكوينات المقترحة في اطار تسطير المخطط الجهوي للتكوين الخاص بالسادة اعضاء وموظفي الغرفة. ودلك بعد ان استعرض السياق و الضرورة التي حتمت على الغرفة التفكير في مخطط جهوي شامل يراعي الاحتياجات الحقيقية من التكوين. كما تمت الاشارة الى ان هدا المخطط سيترجم إلى برامج سنوية للتكوين سنوي.
وبعد نقاش مستفيض، خلص الاجتماع إلى تنزيل مشروع مخطط جهوي للتكوين يضم 25 موضوعا للتكوين سيتم تنظيمه خلال الفترة الانتدابية ابتداء من ماي 2023.
X
X