CCISTTACCISTTACCISTTA

قافلة “الملكية الصناعية للإبداع والابتكار من أجل مستقبل مستدام” تحل رحالها بالحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • قافلة “الملكية الصناعية للإبداع والابتكار من أجل مستقبل مستدام” تحل رحالها بالحسيمة
في إطار التحسيس بأهمية الملكية الصناعية ودورها في تثمين البحث والابتكار، حلت قافلة الملكية الصناعية التي أطلقها المكتب الوطني للملكية الصناعية والتجارية ومؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة الحسيمة صباح يوم الاثنين 30 ماي 2022.
وعرف اللقاء تنظيم ورشتين واحدة في موضوع الملكية الصناعية وأخرى في براءة الاختراع من تأطير أطر المكتب الوطني للملكية الصناعية والتجارية. وحضر هذا اللقاء من جانب الغرفة السيدة مديرة الملحقة التي ألقت الكلمة الافتتاحية بالمناسبة كما حضره بعض أطر الملحقة.
ويهدف هذا اللقاء إلى تمكين الفاعلين الاقتصاديين بالإقليم من التعرف على الدور الذي تلعبه الملكية الصناعية والابتكار، كعناصر أساسية لإستراتيجية التنمية الاجتماعية والاقتصادية، والاقتصاد المستدام والتعريف بدور الاختراع والعلامات التجارية والرسوم والنماذج الصناعية والأسماء التجارية وعرض خدمات المواكبة المتاحة من طرف المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية.
في ختام أشغال هذا اللقاء، انتقلت القافلة إلى ساحة محمد السادس بالحسيمة من أجل اطلاع العموم على خدمات القرب المتعلقة ببراءات الاختراع والعلامات التجارية والرسوم والنماذج الصناعية والأسماء التجارية.

X
X