CCISTTACCISTTACCISTTA

فعاليات اليوم الثاني للملتقى الجهوي الأول للنقل الحضري

ورشات الملتقى
********
بحضور متميز للسادة أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة الى جانب اطرها وموظفيها، عرف اليوم الثاني (28 دجنبر 2022) للملتقى الجهوي الأول للنقل الحضري، انعقاد ورشتين موضوعيتين الأولى حول موضوع “الدوريات المنظمة لقطاع سيارات الأجرة” والثانية حول موضوع “تطوير خدمات قطاع سيارات الأجرة بالجهة”.، وقد تخللتهما مناقشات عامة، وحضرتها تمثيليات القطاعات الوزارية المعنية ومصالحها الخارجية، وممثلو المجالس الترابية بالجهة، وجمعيات مهنية وخبراء عن القطاع، وكذا منابر إعلامية وطنية ومحلية.
وشكل هذا الملتقى مناسبة لتسليط الضوء على جوانب مرتبطة بواقع قطاع سيارات الأجرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وآفاق تطويره وعصرنته ومواكبة التطور الاقتصادي الحاصل على مستوى الجهة، كما كان هذا اللقاء فرصة لتعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين والمتدخلين في القطاع، وقد خلصت أشغاله إلى تبني مجموعة من التوصيات المرتبطة به.
الجلسة الختامية
*******
كللت أشغال الملتقى الجهوي الأول للنقل الحضري، بجلسة ختامية تم التنويه فيها بحس التعاون بين كل الأطراف المشاركة وحرصها على إنجاح هذا الملتقى ، و تمت تلاوة التوصيات الصادرة عنه.
وعرف اختتام الملتقى، رفع برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله، تلاها السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، نيابة عن رئيسها السيد عبد اللطيف افيلال.
X
X