CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات تواصل برنامج زيارة العمل “RoadShow” لألمانيا

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات تواصل برنامج زيارة العمل “RoadShow” لألمانيا
تميز اليوم الثالث من زيارة العمل “RoadShow” لألمانيا، الاربعاء 14 فبراير 2024، الذي تنظمه غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بتنسيق مع شركائها بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ببرنامج حافل من الأنشطة و الزيارات.
تمثلت المحطة الأولى في زيارة لمعمل FROSTA بمدينة بريمهافن BREMENHAVEN متخصص في إعداد الأغذية الجاهزة، و بعد تقديم عرض حول المصنع و زيارة مرافقه، تم الاتفاق على استقبال ممثل للشركة بالجهة للاطلاع على فرص الشراكة مع منتجي و مصدري الخضر و الفواكه و المنتوجات البحرية.
المحطة الثانية من الزيارة، كانت ميناء مدينة بريمهافن حيث تم استقبال الوفد من طرف مدير شركة EUROGATE حيث قدم عرضا حول الخدمات المقدمة من طرف شركته للمتعاملين مع الميناء، ثم تم القيام بزيارة ميدانية لمختلف مرافق الميناء.
و في سياق الانفتاح على تجربة بريماهافن في مجال السياحة قام الوفد بزيارة متحف المناخ الذي يعتبر معلمة مبتكرة لجلب الزوار و تنويع العرض السياحي بالمدينة.
و في ختام اليوم، تمت زيارة المدرسة المهنية للتجارة بمدينة بريمهافن، حيث اطلع الوفد الممثل للجهة على برامج التكوين بالمدرسة و تم الاتفاق على زيارة المعهد المتخصص المتوسطي للتدبير بمدينة تطوان لدراسة إمكانية عقد شراكة و تبادل الخبرات في مجال تكوين و إدماج الشباب.
X
X