CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات تنظم مع شركائها الجهويين بعثة عمل Road Show لألمانيا

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات تنظم مع شركائها الجهويين بعثة عمل Road Show لألمانيا
في إطار تعزيز شراكاتها الدولية و تشجيع الاستثمارات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تنظم غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بعثة عمل إلى ألمانيا بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار ممثلا في السيدة فدوى أمغوز و الوكالة الخاصة لطنجة المتوسط TMSA ممثلة في السيد أيوب الرميلي و السيدة حسناء بنيعيش و القنصلية الفخرية الألمانية بطنجة ممثلة في السيد القنصل زهير مكور و المجلس الإقليمي للسياحة بتطوان ممثلا في السيد منصف الطوب البرلماني و عضو الغرفة الجهوية و المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير ممثلة في مديرها السيد أحمد مغني.
يمثل الغرفة الجهوية في هذه التظاهرة كل من السيد عبد الحميد الحسيسن نائب الرئيس و عضوا الغرفة السيد المصطفى ديرى و السيد منصف أزماني، كما يشارك من حانب الإدارة السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيحية و الشراكة.
و تمتد زيارة العمل لألمانيا من 12 ل 15 فبراير 2024، حيث تضمن برنامج اليوم الأول الإثنين 12 فبراير لقاء مع رجال الاعمال الألمان المهتمين بالاستثمار بالجهة و ذلك بالتنسيق مع الجمعية الاقتصادية الألمانية الإفريقية Afrika Verein der Deutschen Wirtschaft.
استهل اللقاء بكلمات افتتاحية من طرف السيد Christoph Kannengiesser رئيس الجمعية الاقتصادية الألمانية الإفريقية و السيد عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس الغرفة الجهوية، حيث أكدا على اهمية العلاقات المغربية الألمانية و ضرورة تعزيز الشراكة بين البلدين.
بعد الجلسة الافتتاحية تم تقديم عرضين، الأول من طرف السيدة فدوى أمغوز رئيسة قسم الترويج و العرض الترابي بالمركز الجهوي للاستثمار حول مناخ الأعمال و الفرص الاستثمارية و التحفيزات الموجهة للمستثمرين بجهة طنجة تطوان الحسيمة في إطار ميثاق الاستثمار الجديد.
بينما تم تقديم العرض الثاني من طرف ايوب الرميلي ممثل الوكالة الخاصة طنجة المتوسط حول خدمات المركب المينائي و المناطق الصناعية و الحرة التابعة له.
و قد تلت العروض مداخلات و نقاشات من طرف المقاولات الحاضرة في القاعة و أيضا المتابعة عبر الفيديو عن بعد.
و في نهاية اللقاء قدم السيد عبد الحميد الحسيسن دروعا تذكارية للسيد Christoph Kannengiesser رئيس الجمعية الاقتصادية الألمانية المغربية و السيد Pawel Voronin ممثل وزارة الخارجية الألمانية المكلف بالعلاقات مع المغرب.
X
X