CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل وفدا هولنديا.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل وفدا هولنديا.
في إطار الانفتاح على التجارب الدولية و تعزيز علاقات التعاون بين المملكة المغربية و مملكة الأراضي المنخفضة، استقبلت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه الإثنين 20 يونيو 2022 وفدا هولنديا يمثل برنامج الخبراء PUM و ذلك بشراكة مع الاتحاد العام للمقاولات المغرب و اتحاد النساء المقاولات بالمغرب و جمعية المنطقة الصناعية طنجة.
ضم الوفد الهولندي السيد Ted Krebbeks المنسق الدولي لبرنامج PUM بالمغرب، السيدة Vera Huisman مسؤولة المشاريع، و المهندس جمال الإدريسي مسؤول برنامج PUM بالمغرب.
و بعد الكلمات الافتتاحية من طرف السيد أنوار أربعي نائب رئيس الغرفة الجهوية و السيدة الشعيبية بلزيوي العلوي عن CGEM و AFEM و السيد ياسين بوهريز عن AZIT، أعطيت الكلمة لممثلي برنامج PUM لعرض مضامينه و طرق الاستفادة منه.
بعد ذلك فتح المجال أمام ممثلي المقاولات المشاركة لطرح الأسئلة و التعبير عن انتظاراتهم بخصوص الحاجة للخبراء الهولانديين.
و تجدر الإشارة أن هذا النشاط عرف حضور السيدات و السادة أعضاء الغرفة: نوال برهوم، حنان طاهير، رشيد الورديغي، نجيب ولعالي، محمد كريم السطي، حسن زيون، عبد الإله جرجور.
بعد هذا اللقاء قام الوفد بزيارات ميدانية همت مقاولة في الخياطة إضافة لمنصة مختصة في اللوجستيك و النقل الدولي، حيث تم الوقوف عمليا على ما تنتظره المقاولات الجهوية من برنامج الخبراء PUM.
تجدر الإشارة إلى أن برنامج زيارة الوفد الهولندي للجهة سيستمر غدا الثلاثاء صباحا بزيارة لحاضنة المقاولات AFEM بطنجة و مساء بتنظيم ورشة عمل بمقر ملحقة الغرفة بتطوان.
X
X