CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحتفل باليوم العالمي للمرأة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحتفل باليوم العالمي للمرأة
في إطار احياء اليوم العالمي للمرأة نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الغرفة حفل استقبال على شرف موظفات المؤسسة وذلك يوم الاثنين 8 مارس 2021.
في هذا الإطار افتتح السيد عمر مورو رئيس الغرفة مرفوقا بنائبه الثاني السيد عبد الحفيظ الشركي وبحضور المدير الجهوي السيد ربيع الخمليشي والسيدة سعاد السباح رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية للغرفة الاحتفال المذكور على مستوى المقر الجهوي بطنجة.
كما أشرف السيد مصطفى بناجي نائب امين مال الغرفة والسيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الجمعية الجهوية للتكوين والتنمية والسيد ناصر اللنجري مدير الملحقة بتطوان على حفل أقيم بنفس المناسبة على مستوى تطوان، احتفالا بموظفات الغرفة والسيدات استاذات وطا.لبات المعهد المتخصص المتوسطي للتدبير.
وعلى مستوى مدينة الحسيمة أفتتح السيد أشرف بوجير مقرر الغرفة والسيدة نبيلة لهيت مديرة ملحقة الحسيمة حفل تكريم المرأة الموظفة بالغرفة.
وقد عرفت هذه اللقاءات القاء كلمات وتوزيع هدايا رمزية على المشاركات تقديرا وعرفانا لعطائهن المتميز.
يشار الى أن هذا الاحتفاء هو تقليد دأبت الغرفة الجهوية على تنظيمه سنويا، بحضور موظفات و موظفي و كذا المتعاونات و المتعاونين معها وذلك اسوة بباقي المؤسسات والهيئات، عرفانا وتقديرا لاسهامات المرأة الموظفة داخل العمل وداخل البيت على السواء بكثير من التفاني والبذل والعطاء.

X
X