CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحتفي بنسائها

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تحتفي بنسائها
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يخلد في 8 مارس من كل سنة، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الغرفة يومه الأربعاء 8 مارس الجاري، حفل احتفاء على شرف موظفات وعضوات المؤسسة.
وترأس هذا الحفل السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة مرفوقا بنائبيه: السيد الحسين بن الطيب، والسيد عبد الحميد الحسيسن وبحضور المدير الجهوي السيد فؤاد أحلوش والسيدة سعاد السباح رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية للغرفة، رفقة موظفات الغرفة وأطرها. كما شاركت في هذا الحفل الجميل عضوات الغرفة السيدات المحترمات: نوال برهوم، حنان الطاهير، فاطمة الزهراء بولعيش، نزهة الزايدي، رندة الحنفي.
وخلال كلمته بهذه المناسبة، أشاد السيد الرئيس بموظفات الغرفة، وبالأدوار المهمة التي يقمن بها، والمهام التي يشغلنها إلى جانب أطر الغرفة من الرجال. منوها في نفس الآن بالمساهمة المتميزة للعضوات المحترمات داخل الجمعية العامة للغرفة وهياكلها الأخرى من لجان وأقطاب، معتبرا وجودهن داخل المؤسسة خلال المدة الانتدابية الحالية 2021-2027 شكل قيمة نوعية لهذه المؤسسة.كما اعربت السيدة سعاد السباح رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية عن سعادتها وهي تحتفل بهذه المناسبة ذات المغزى ورمزية الاعتراف بما قدمته وتقدمه المراة في شتى الحقول والميادين. ومن هذا المنطلق دابت الجمعية على تنظيم مثل هكذا مناسبة. شاكرة الغرفة إدارة ورئاسة على ترحيبهما بهذه الفكرة التي تزيد موظفات الغرفة عملا وعطاء. وحين تناوله الكلمة، أعرب النائب الأول للرئيس السيد الحسين بن الطيب، عن اعتزازه وفخره بالاشتغال الى جانب الطاقم الإداري، الذي تعتبر فيه المرأة إحدى ركائزه الأساسية، منوها بعمل الموظفات وعطائهن وتحملهن المسؤولية خلال كل المحطات التي شهدتها الغرفة الجهوية. وهو نفس الموقف الذي عبر عنه السيد النائب الثالث للرئيس عبد الحميد الحسيسن، مضيفا بأن المرأة داخل الغرفة، موظفة ومنتخبة تكتسي عزيمة وإرادة تؤهلها للمساهمة الفعلية في التجويد المستمر والدائم لعمل الغرفة. كما أشادت السيدات العضوات المتدخلات بتنظيم هذا الاحتفال شاكرات لهذه الالتفاتة التي تعبر عن تماسك المؤسسة بكل مكوناتها، منتخبين وموظفين.
وفي ختام هذا الحفل تم توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية على الموظفات والعضوات في عيدهن العالمي.
X
X