CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل سفير اوكرانيا بالمغرب

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل سفير اوكرانيا بالمغرب
استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف افيلال، مرفوقا بنائبيه السيدان: عبد الحميد الحسيسن، وانوار اربعي. يوم الاربعاء 20 دجنبر 2023 بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة. وقد حضر هذا اللقاء المدير الجهوي للغرفة، السيد فؤاد احلوش. وفدا من سفارة اوكرانيا برئاسة سفيرها لدى المملكة المغربية.
مرفوقا بالقنصل الشرفي السيد مراد الشريف، وقد تناول الطرفان عدة قضايا تهم الشأنين الصناعي والتجاري. حيث ابان الوفد الاكراني عن استعداده لتطوير العلاقات العامة وفي مقدمتها العلاقات التجارية والصناعية بين المناطق المختلفة باوكرانيا وجهة طنجة تطوان الحسيمة.
كما تطرق السيد الرئيس عبد اللطيف افيلال خلال هذا اللقاء، لانشغالات الغرفة في المجالات والقطاعات المهنية التي تمثلها من تجارة وصناعة وخدمات، معربا عن تطوير العلاقات المغربية الاوكرانية في ظل الاختصاصات التي تخولها لها القوانين المنظمة، مع اشارته للمميزات التي تزخر بها مدن واقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة. وقدرتها على استيعاب كل الاستثمارات الاجنبية في مناخ اعمال ملائم، ينسجم والتطلعات المشرقة لبلادنا، ويعكس التوجهات الطموحة للملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس نصره الله. كما اوضح بان بلادنا ونهجها لسياسة رابح-رابح ترحب دائما بجميع الدول ورعاياها للاستثمار داخل المملكة.
X
X