CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستعد لاحتضان المنتدى المتوسطي للمرأة المقاولة MedaWomen2024

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستعد لاحتضان المنتدى المتوسطي للمرأة المقاولة MedaWomen2024
تفعيلا للدور الريادي الذي تلعبه غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة في إطار الجمعية المتوسطية للغرف التجارية ASCAME ، و بناء على خلاصات مكتبها التنفيذي المنعقد يوم 15 نونبر 2023 بمدينة برشلونة الإسبانية و القاضي بمنح مدينة طنجة شرف تنظيم المنتدى المتوسطي للمرأة المقاولة MedaWomen2024 ؛
تم عقد اجتماع تحضيري بالمقر الجهوي للغرفة يومه الأربعاء 30 نونبر 2023، لتدارس مختلف الجوانب المرتبطة بتنظيم هذا الملتقى الدولي الهام.
ترأس افتتاح اللقاء السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية بحضور السيدات عضوات الغرفة: حنان طاهير، رندة حنفي، جوهرة الشركي، نزهة الزايدي و فاطة الزهراء بولعيش.
كما حضر من جانب الإدارة المدير الجهوي السيد فؤاد أحلوش، وأطر الغرفة السيد عزيز اغبالو والسيدة خديجة بوحايك والسيدة سعاد السباح.
وفي معرض حديثه عن أهمية هذا الملتقى المتوسطي، أكد السيد عبد اللطيف أفيلال على ضرورة انخراط جميع عضوات الغرفة في هذا الورش الهام لتنظيم حدث متميز يرقى للمكانة التي تطمح إليها الغرفة الجهوية في تعزيز دور المرأة في النسيج الاقتصادي الجهوي.
وبعد التداول والنقاش في مختلف النقط المرتبطة بتنظيم هذا المنتدى المتوسطي من حيث الشراكات و اللوجستيك و فقرات و مضامين الملتقى و الأنشطة الموازية له، تم الاتفاق على صياغة أرضية تأسيسية و ملف الدعم و تسطير برنامج عمل للجنة التحضيرية.
في ختام اللقاء، التحق أعضاء مكتب الغرفة بالاجتماع يترأسهم السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة وكل من نوابه السادة : الحسين بن الطيب، ومحمد سعيد أهروش، وأنوار أربعي، وامين مال الغرفة السيد عبد الحفيظ الشركي، ونائبه السيدأشرف بوجير، ومقرر الغرفة السيد مصطفى بناجي، ونائبه السيد بدر الدين أوخيار. وعن الإدارة حضر كل من السيد فؤاد أحلوش الكريستي، المدير الجهوي للغرفة والسيد نبيل الخمليشي ، رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.

حيث نوه جميع السادة أعضاء المكتب المتدخلين بالعمل والاستعدادات الأولية والجادة لاحتضان مثل هذا الحدث الدولي المتميز، مؤكدين في نفس الآن على أهمية هذا الحدث، ومعبرين عن انخراط جميع أعضاء المكتب المسير للغرفة في دينامية الإعداد له و توفير شروط نجاحه الأدبية و المادية.

X
X