CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تشارك في احتفالات القنصلية الاسبانية بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تشارك في احتفالات القنصلية الاسبانية بمناسبة العيد الوطني لإسبانيا
في إطار تعزبز العلاقات مع المؤسسات الاسبانية بالمغرب عامة وبجهة طنجة تطوان الحسيمة خاصة، وبدعوة من القنصل العام الإسباني بطنجة السيد الفونسو مانويل بورطاباليس Alfonso Manuel Portabales شاركت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الخميس 12 أكتوبر 2023 في احتفالات القنصلية الاسبانية باليوم الوطني لإسبانيا، الذي حضره العديد من الشخصيات المغربية إلى جانب شخصيات اسبانية ودولية.
مثل الغرفة الجهوية في هذا الاحتفال نائب الرئيس السيد أنوار أربعي. حيث كان هذا الاحتفال مناسبة للسيد النائب للاتقاء بالقنصل العام الاسباني. حيث تناول معه سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين. فيما يتعلق بالشؤون المرتبطة بالمهام الموكولة للغرفة من صناعة وتجارة وخدمات، كما تطرقا لمسألة تسهيل الحصول على التأشيرة الاسبانية بالنسبة للمهنيين.
وخلال كلمته بهذه المناسبة أشاد السيد القنصل العام الاسباني بطنجة، بمستوى النمو والتطور الذي عرفته مدينة طنجة خلال السنوات الأخيرة. كما أبرز خلال كلمته تجذر العلاقات بين البلدين، من خلال تعزيز مسار التفاهم السياسي الثنائي. وختم القنصل الإسباني كلمته بالحديث عن فوز المغرب وإسبانيا والبرتغال بالتنظيم المشترك لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، مؤكدا أن هذا التنظيم المشترك يعبر عن مدى تلاحم شعوب المنطقة وتفاهم قواها الفاعلة.
X
X