CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تنظم لقاء تواصليا حول التجارة الالكترونية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تنظم لقاء تواصليا حول التجارة الالكترونية
تماشيا مع مخططها الاستراتيجي 2021-2027 وفي إطار استراتيجيتها الرامية الى دعم ومواكبة التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع الاتحاد المغربي للتجارة الالكترونية و التسوق الرقمي، لقاءا تواصليا حول التجارة الالكترونية صباح يوم الجمعة 11 غشت 2023، بالمقر المركزي للغرفة.
وقد ترأس اللقاء السيد الحسين بن الطيب النائب الأول لرئيس الغرفة و الذي في كلمته الترحيبية والتوجيهية رحب بالحضور الكريم والذي اكد من خلال كلمته، على اهمية التجارة الالكترونية في عالمنا الحالي والتي اصبحت ضرورة ملحة في جميع المجالات مشيرا ان القطاع سجل خلال سنة 2022 رقم معاملات بأكثر من 19 مليار درهم كما دعا الحضور الى مشاركة الاستراتيجيات والمهارات الجيدة والفعالة للتجارة الإلكترونية بين افراد المشاركين في هذه الورشة حتى تعم الاستفادة على الجميع.
وقد تمحورت مختلف تدخلات السادة المؤطرين التالية اسماؤهم: السيد أنور بوشلوش رئيس الاتحاد المغربي للتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، السيد ياسين الضاوي كوتش مدرب وخبير في التجارة الإلكترونية و مؤسس شركة تسويق رقمي في المغرب السيد خالد إدمولاي خبير في المنصات الرقمية و السيد معاد كرامي خبير في التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي و السيد كمال رزقي مقاول في التجارة الالكترونية، حول المواضيع التالية : تــعــريــف بـالـتجارة الالكترونية ،أنـــواع الـــتـــجـــارة الإلكترونية ،فــــــــوائــــد التجارة الإلكترونية ،مستجدات التجارة الالكترونية بالمغرب ،الأربــــاح المتوقعة من رواد التجارة الإلكترونية ،قصص النجاح لبعض أبطال التجارة الإلكترونية .
تجدر الاشارة ان هذا اللقاء يهدف الى مواكبة التجار والمقاولات الصغيرة والصغيرة جدا ودعمهم وخصوصا المبتدئين منهم من اجل تمكينهم من مهارات التسويق الرقمي لتحقيق النتائج المتوخاة للحصول على الكفاءة الكافية للاستقلال واقتحام عالم التجارة الالكترونية.
وقد حضر من الجانب الإداري للغرفة السيد فؤاد احلوش الكريستي المدير الجهوي للغرفة و السيد عبدالرحيم العلوي رئيس مصلحة القرب والسيدة مريم الزكاف اطار بالغرفة. اضافة الى المستفيدين من اللقاء التواصلي.
X
X