CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل القنصل الفخري للملكة المغربية بأليكانطي (اسبانيا)

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تستقبل القنصل الفخري للملكة المغربية بأليكانطي (اسبانيا)
في إطار المهام التمثيلية التي تقوم بها الغرفة، وكذا دورها الحيوي في تعزيز واسناد الدبلوماسية الرسمية للمملكة، من خلال الدبلوماسية الموازية التي ما انفكت تقوم بها.
استقبل السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، مرفوقا بمقرر الغرفة السيد مصطفى بناجي، يوم الثلاثاء 02 ماي 2023 بمقر ملحقة الغرفة بتطوان السيد فيسنط فراشي، القنصل الفخري للملكة المغربية بأليكانطي ( اسبانيا)، النائب السابق لرئيس غرفة التجارة و الصناعة باليكانطي. كما حضر هذا اللقاء السيد ايمن الغازي رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.
وتمحورت المحادثات حول سبل التعاون بين الغرفة ومختلف مؤسسات منطقة ليفانتي الاسبانية، وخاصة في مجالات الاعمال، والاستثمار، والتكوين.
في هذا السياق أكد السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة على المؤهلات الكبرى التي تمتاز بها جهة طنجة تطوان الحسيمة، وما تزخر به من إمكانيات اقتصادية وسياحية وثقافية، فضلا عن تعاون جميع المؤسسات بالجهة خدمة للساكنة والمواطنين، واستعدادها الدخول في برامج مشتركة مع الضفة الأخرى (أوروبا)، خاصة مع اسبانيا، لما فيه من مصلحة للطرفين.
X
X