CCISTTACCISTTACCISTTA

غالغرفة تستقبل رئيس غرفة التجارة الإيطالية بالمغرب

في إطار الانفتاح على المؤسسات الاقتصادية الدولية العاملة بالمغرب، وبهدف تعزيز الشراكة الاقتصادية وانفتاح المقاولات الجهوية على الأسواق الخارجية خصوصا السوق الإيطالية؛
استقبلت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه الأربعاء 04 أكتوبر 2023، السيد GIULIO I.FRASCATANI رئيس غرفة التجارة الإيطالية بالمغرب مرفوقا بممثلها بطنجة المهندس هاني حجيرة.
و قد كان في استقبال الوفد الإيطالي السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة الجهوية مرفوقا بالسادة نواب الرئيس عبد الحميد الحسيسن و أنوار أربعي و مقرر الغرفة السيد مصطفى بناجي إضافة للسيد ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لشؤون المهنيين بطنجة.
كما حضر من جانب الإدارة السيد فؤاد أحلوش المدير الجهوي و السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة و السيد نبيل الخمليشي رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.
و بعد استعراض العلاقات التاريخية التي تجمع المغرب و إيطاليا و الوقوف على واقع المبادلات التجارية و الاستثمارات المباشرة خصوصا في القطاعات ذات الأولوية و الاهتمام المشترك في البلدين، اتفق الطرفان على تعزيز التعاون بين الغرفتين عبر توقيع اتفاقية شراكة و تبادل المعلومات و استقبال الوفود و المشاركة في المعارض و الملتقيات ذات الطابع الاقتصادي.
X
X