CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد الحصة الثانية من الدورة التكوينية الثالثة حول “تقنيات التجارة الدولية ” لفائدة مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • عقد الحصة الثانية من الدورة التكوينية الثالثة حول “تقنيات التجارة الدولية ” لفائدة مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية
في اطار استراتيجيها الداعمة والمواكبة لمنتسبيها ومهنييها ،واستكمالا للدورات التكوينية التي برمجتها الغرفة حول “تقنيات التجارة الدولية ” لفائدة الفوج الثالث من مستخدمي قطاع التعشير والنقل الدولي والمهن المينائية ، انعقدت الحصة الثانية من هذه الدورة يوم السبت 10 فبراير 2024 بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة .
تجدرالاشارة ان هذه الدورة التكوينية تنظم بشراكة بين الغرفة والجامعة الوطنية للنقل المتعدد الوسائط و الجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات و الجمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي بالمغرب.
تمحورت الحصة الثانية من هذه الدورة التكوينية الثالثة ،حول موضوع “المصطلحات التجارية الدولية incoterms”، وقد أطر الحصة السيد ياسين بروحو استاذ وباحث في القانون الدولي .
قد حضر اللقاء السيد قصي البرنوصي الكاتب العام للجمعية المهنية لمستخدمي وكالات التعشير والنقل الدولي بالمغرب ومن الجانب الاداري للغرفة السيدة مريم الزكاف ، اضافة الى المستفيدين من الدورة التكوينية.
X
X