CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية

في إطار الاجتماعات الدورية لأقطاب ولجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة يوم الجمعة 03 مارس 2023 على الساعة العاشرة والنصف صباحا اجتماع عمل لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية وذلك لمناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والحد من قطاع الاقتصاد غير المهيكل
• مشروع فضاء المنتوجات المجالية بمدينة وزان
• برنامج أكاديمية الصناعات الغذائية بوزان FOOD ACADEMY
2- دور الحاضنات في خلق فرص الشغل بالجهة
3- تقييم عملية تنزيل برنامج المساهمة المهنية الموحدة جهويا
ترأس هذا الاجتماع السيد منير الحدوثي بوزلمات، رئيس اللجنة بحضور السيد عبد الحفيظ الشركي، عضو المكتب ومنسق قطب الإدارة والحكامة. كما حضر هذا الاجتماع السيد جمال الدين حنين عضو اللجنة، والسيد محمد كريم السطي عضو الغرفة.
ومن جانب الإدارة حضر كل من السيد فؤاد أحلوش ، المدير الجهوي للغرفة والسيد ناصر الفقيه اللنجري، مدير ملحقة الغرفة بتطوان، والسادة أطر الغرفة: نبيل الخمليشي، عبد الرحيم العلوي، أشرف صالح.
في مستهل هذا الاجتماع قام السيد منير الحدوثي بوزلمات بشكر السادة الأعضاء الحاضرين على التزامهم بحضور هذا الاجتماع بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات تترجم على شكل أفكار ومشاريع طموحة تخدم مصالح المنتسبين بكل الجهة.
وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع، بالعديد من المقترحات والتوصيات والتي همت كافة نقط جدول الاعمال، التي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X